جت في العارضة

آخر الأخبار

جت في العارضة
جت في العارضة
جاري التحميل ...
جت في العارضة

لن أرحل عن الأهلي وأستعد بقوة للموسم الجديد

لن أرحل عن الأهلي وأستعد بقوة للموسم الجديد

لقد نفى اللاعب عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي أنباء رحيله عن الفريق اثناء الانتقالات الصيفية الحالية وأنه يكمل استعداداه بشكل جيد للموسم الجديد.

وقد أكد ايضا عمرو في تصريحات تليفزيونة لقناة الأهلي مساء اليوم السبت أنه تم استعادة مستواه المعروف اثناء تدريبات الندى الأهلي وأنه غير مهتم بالأقاويل التي تؤكد رحيله عن الفريق في الفترة القادمة وأنه الأن في فترة إجازة قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

وقال مهاجم الأهلي:" العام الماضي كان من أصعب السنوات في حياتي بسبب غيابي عن المشاركة بسبب الإصابة التي تعرض لها وأبعدتني عن المشاركة قرابة الـ3 شهور ونصف، ولكن الأن أستعد بشكل جيد وأخوض كل تدريب على أنه مباراة".

واكد ع لى ذلك بقوله انه :" الحمد لله محافظ على نفسي وشكلي في التدريب وقابلت سوء توفيق العام الماضي بسبب تجدد الإصابة وما فعلته العام الماضي من تأهيل سيظهر في الفترة المقبلة".

وأشار إلى أنه لم يتم انعقاد جلسة بينه وبين محمود الخطيب رئيس النادي أو سيد عبدالحفيظ مدير الكرة لحسم موفقه من الاستمرار مع الفريق أو الرحيل وأنه يتمنى إفادة الفريق في الفترة المقبلة.

وأتم:" لدي عروض خارجية ولكني غير مهتم بها لأن الفريق سيدخل على فترة إعداد للموسم الجديد"

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow Us

جميع الحقوق محفوظة

جت فى العارضة

2019