جت في العارضة

آخر الأخبار

جت في العارضة
جت في العارضة
جاري التحميل ...
جت في العارضة

هازارد يظهر بقميص ريال مدريد للمرة الأولى أمام الجماهير

هازارد يظهر بقميص ريال مدريد للمرة الأولى أمام الجماهير


ارتدى النجم واللاعب البلجيكي إيدن هازارد قميص ناديه الجديد ريال مدريد الإسبانى مساء اليوم الخميس، على هامش حفل تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير، المقام حاليا على ملعب "سانتياجو برنابيو".
ونزل هازارد مرتديا قميص ريال مدريد إلى أرضية ملعب ريال مدريد، من أجل تحية جماهير الفريق الملكى الغفيرة، التى ملئت مدرجات "سانتياجو برنابيو".
وتلقى اللاعب البلجيكي ترحيبا حارا من جماهير المرنجى المتواجدة فى الملعب الخاص بالعملاق الإسبانى، من أجل تحية نجمهم الجديد، الذى تعقد عليه أمال كبيرة لتعويض رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو
وكان هازارد قد وقع على عقود انضمامه إلى ريال مدريد لمدة 5 سنوات، فى حضور رئيس النادى فلورنتينو بيزيز، عقب تخطيه الفحوصات الطبية الروتينية.

وقد نجح ريال مدريد فى حسم صفقة النجم البلجيكي من تشيلسي الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو، بجانب المكافأت والحوافز بحسب مشاركاته مع الفريق الملكى مستقبلا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow Us

جميع الحقوق محفوظة

جت فى العارضة

2019