جت في العارضة

آخر الأخبار

جت في العارضة
جت في العارضة
جاري التحميل ...
جت في العارضة

مدرب نيجيريا: منتخب مصر عقبتنا الأكبر في كأس الأمم الافريقية



مدرب نيجيريا: منتخب مصر عقبتنا الأكبر في كأس الأمم الافريقية
لقد وضح المدير الفنى للمنتخب النيجيرى الألماني جيرنو روهر أن منتخب مصر هو الوحيد القادر على إيقاف النسور الخضراء من الوصول للدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.

وأكد ايضا رور أنه سيكون من الصعب على المنتخب النيجيري، صاحب اللقب في ثلاث نسخ ماضية، مواجهة المنتخب الوطني المصري، صاحب الأرض والجمهور، مؤكدًا على قوة لاعبي المنتخب المصري.

وقال رور في تصريحات نقلها موقع «ديلي بوست» الإفريقي: «بالنسبة إلى جماهيرنا بالطبع من الواضح أننا سنصل إلى الدور نصف النهائي على الأقل، لكن ذلك سيكون صعباً لو واجهنا مصر، فهي بالطبع ستكون قوية على أرضها».

وأضاف ايضا المدرب الألماني: «آمل أن نتمكن من تقديم بطولة جيدة، كأس إفريقيا شيء مميز للغاية من حيث الأجواء والأهمية، بالطبع نحن نريد أن نظهر بشكل لائق».

وأتم: «يجب ألا نقلل من شأن أي خصم، بوروندي على سبيل المثال، تمكنت من القضاء على الجابون في التصفيات، وهذا يعني أن نكون حذرين، وبالتأكيد سوف يظهر فريق مفاجئ أو آخر».

وتستعد نيجيريا لمواجهة المنتخب السنغالي في مباراة ودية مساء غد الأحد، استعدادًا للبطولة.

وتفتتح نيجيريا مشوارها في البطولة بمواجهة بوروندي ضمن منافسات المجموعة الثانية قبل مباراتها أمام غينيا في 26 يونيو ومدغشقر في 30 يونيو.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow Us

جميع الحقوق محفوظة

جت فى العارضة

2019