جت في العارضة

آخر الأخبار

جت في العارضة
جت في العارضة
جاري التحميل ...
جت في العارضة

افتتاح اول ديسكو حلال ف السعودية

ديسكو جدة يثير جدلا على مواقع التواصل بعد نشر شروط الحضور

دقائق قليلة ويتم افتتاح اول ديسكو حلال ف السعودية !! لنا الله ومن حيث تنطلق أولى حفلات أول ديسكو في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وهذا الخبر قد ادى الى حالة من الغضب ع جميع مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بعد الإعلان عن افتتاح فرع الملهى الليلي (وايت جدة) في مدينة جدة، مما أثار جدلًا كبيرا بين المغردين السعوديين الذين عبروا عن استيائهم من وجود هذا المكان بجوار مكة، في الوقت الذي تشهد فيه السعودية انفتاحًا كبيرًا، بعد إنشاء الهيئة العامة للترفيه والتي أصبح شغلها الشاغل هو تنظيم وتنمية قطاع الترفيه في المملكة وتوفيره في كل مناطقها.

نشرت الصفحة المسؤولة عن الديسكو عبر خاصية الحالة على موقع انستجرام، عدة شروط لحضور الحفل الأول الذي من المقرر إقامته مساء اليوم الخميس، في الساعة العاشرة ليلًا، وتضمنت الشروط منع التصوير بتاتًا، أو لبس الشورت، أو تقديم الخمور، كما أن التذاكر المباعة لا تسترد، وأن تكون الأسعار غير شاملة الضريبة، أيضًا ممنوع دخول من هم تحت 18 عامًا، وأن تكون مواعيد العمل من 10 مساء وحتى 3 صباحًا.

وأحدث الإعلان عن «وايت جدة» ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، فغرد رواد موقع تويتر العرب ساخرين من الديسكو الجديد في جدة تحت هاشتاج «ديسكو في جدة»، واستمر الهاشتاج منذ ليلة أمس. يارب اكفنا شر الفتن...واحفظ بلاد المسلمين والعرب من الفتن

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow Us

جميع الحقوق محفوظة

جت فى العارضة

2019