جت في العارضة

آخر الأخبار

جت في العارضة
جت في العارضة
جاري التحميل ...
جت في العارضة

نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم 2/6/2019

نشرة أخبار النادي الأهلي

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يستأنف مرانه مساء اليوم على ملعب التتش بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق والتي استمرت 48 ساعه، وذلك في إطار الاستعدادات للمرحلة المقبلة.
ويؤدي الأهلي مرانه في التاسعة والنصف مساء اليوم وفقا لأجندة الجهاز الفني بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق.
وكان الأهلي قد حصل على راحة من التدريبات يومي الجمعة والسبت ليستأنف مرانه اليوم، والذي يشتمل على جانب بدني وتدريبات الكرة، كما يعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران.
ـــــــــــــــــــــــــــ
الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي، يعقد جلسة تنسيقية مساء اليوم قبل انطلاق مران الفريق الذي يقام في التاسعة والنصف مساء على ملعب التتش وذلك للترتيب للمرحلة المقبلة.
ويستأنف الأهلي مرانه مساء اليوم بعد الانتهاء من فترة الراحة التي حصل عليها الفريق.
وعلى ضوء جلسة الجهاز الفني المقرر لها مساء اليوم يتحدد برنامج الفريق خلال المرحلة المقبلة.
ــــــــــــــــــــــ
شريف إكرامي وأحمد الشيخ، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخضعان لفحص طبي مساء اليوم قبل انطلاق مران الفريق، المقرر له في التاسعة والنصف مساء على ملعب التتش، وذلك للاطمئنان على حالتهما وتحديد موعد مشاركتهما في المران الجماعي.
واشتكى اكرامي من رشح بسيط في الركبة، فيما تعرض الشيخ لجزع في كاحل القدم، وخضعا لبرنامج استشفائي خلال الفترة الأخيرة.
ويؤدي الأهلي مرانه مساء اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها، على أن يتحدد اليوم برنامج الفريق خلال المرحلة المقبلة.
ـــــــــ
أحمد عادل اللاعب المنضم مؤخرًا لصفوف الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي عبر عن سعادته بهذه الخطوة، مؤكدا أنها جاءت كتتويج لما يقدمه من أداء خلال الفترة الماضية.
وأوضح أنه سعيد للغاية بارتداء قميص الأهلي بعد انتهاء النادي من المفاوضات التي بدأت معه منذ فترة طويلة، وأنه رحب من البداية واختار الأهلي رغم امتلاكه لعدد من العروض، مؤكدا أنه فضل الانتقال إلى القلعة الحمراء لقناعته بالقدرة على تحقيق البطولات، وبسبب جماهير النادي التي طالبت بالتعاقد معه منذ فترة طويلة.
وأشار إلى أنه يقدر جيدا حجم الضغوط الملقاة على اللاعبين في الموسم المقبل، وأنه متفائل بقدرة الفريق على تقديم موسم مميز والمنافسة على حصد كل البطولات، بفضل روح الفانلة الحمراء ودعم مجلس الإدارة ومساندة الجماهير.
وشدد عادل على أن الفريق سيكون مقبلا على تحديات عديدة خلال الفترة القادمة، وأن وجود عناصر مميزة من لاعبي الفريق إلى جانب الصفقات التي تم إبرامها سيكون له دور كبير في الظهور بشكل مميز يرضي طموحات الجماهير ويحقق تطلعات مسئولي النادي.
وأضاف اللاعب أن اللعب للأهلي شرف كبير ومسئولية تحتاج إلى الكثير من الجهد والتركيز، وأنه على الصعيد الشخصي سيبذل أقصى ما لديه من أجل أن يكون عند حسن ظن الجماهير ومسئولي النادي، وأن يساهم مع اللاعبين في الفوز بكل البطولات في الموسم الجديد.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow Us

جميع الحقوق محفوظة

جت فى العارضة

2019