جت في العارضة

آخر الأخبار

جت في العارضة
جت في العارضة
جاري التحميل ...
جت في العارضة

مدافع نيجيريا: المنافسة مع صلاح وماني شيء مميز



مدافع نيجيريا: المنافسة مع صلاح وماني شيء مميز
لقد وضح وعبر أولا اينا مدافع منتخب نيجيريا وتورينو الإيطالي، عن سعادته باختياره ضمن قائمة منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية والتي تنطلق في مصر بعد أيام قليلة.

وانضم اينا إلى قائمة المدرب الألماني جيرمونت روهر بعد أن سبق وتم استبعاده من الــ23 لاعبًا في بطولة كأس العالم في روسيا العام الماضي، وهو ما تسبب في خيبة أمل للاعب النيجيري الذي ولد في لندن.

وكان اينا قد ولد في لندن لأبوين نيجيرين، ولعب في مختلف الفئات السنية في المنتخب الإنجليزي قبل أن يقرر العب لمنتخب بلاده الأصلية.

وقال أينا في تصريحات لموقع"جول"العالمي: "الكل يعتقد أن السنغال هي المرشح الأول للفوز باللقب، أعتقد أنهم منتخب جيد لكن ليس هم فقط المرشحون للفوز باللقب".

وأضاف: "هناك نجوم كبار في هذه البطولة، مثل محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتيا الذين يلعبون في ليفربول بطل أوروبا، ولدينا في نيجيريا لاعبين مثل جون أوبي ميكيل وولفريد نديدي".

وتابع:"ان الصعود في الأدوار التالية واللعب ضد هؤلاء النجوم يعد أمر مميز للغاية".

وتحدث لاعب تشيلسي المعار الموسم الماضي إلى تورينو عن استبعاده من كأس العالم 2018 بروسيا، وانضمامه إلى المنتخب في البطولة الأفريقية.

وقال أينا: "لم أشارك في كأس العالم الأخيرة، كان ذلك وقتًا صعبًا للغاية، لكننا الآن في كأس أمم أفريقيا بعد بطولتين لم نشارك بهما، سيكون أمرًا خاصًا بالنسبة لي".

وأضاف:" بعد ان استبعدت من قائمة نيجيريا في كأس العالم الأخيرة، أصبت بخيبة أمل كبيرة، لكنني بذلت قصاري جهدي بعد ذلك وحولت تلك الخيبة إلى جوع وتطلع لتحقيق الأفضل، لقد دفعني الاستبعاد إلى أن أكون أكثر تصميمًا".

وتحدث أينا عن استعداد المنتخب النيجيري المتواجد حاليًا في الإسماعيلية استعدادًا للبطولة.

وقال أينا: "نحن الآن على مايرام، الاستعدادات تجري على قدم وساق، هناك روح رائعة هنا، الجميع سعداء ويتطلعون إلى تحقيق انجاز للكرة النيجيرية".

وأضاف: "نحن نريد الفوز بالبطولة، لأننا غبنا عن المشاركة بها مرتين متتاليتين، ومن قبلها كنا فزنا باللقب في 2013".

ويلعب المنتخب النيجيري في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات غينيا وبوروندي ومدغشقر.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow Us

جميع الحقوق محفوظة

جت فى العارضة

2019