جت في العارضة

آخر الأخبار

جت في العارضة
جت في العارضة
جاري التحميل ...
جت في العارضة

تعرف على تعليق بيراميدز على قرارات الأهلي الاخيره

تعرف علي تعليق بيراميز علي قرارات الاهلي

علق المتحدثالرسمي لنادى بيراميز أحمد عفيفي، على بيان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وقرارته الحاسمة التي اتخذها أمس في اجتماعه الطارئ.
وقال عفيفي خلال فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ما علاقة بيراميدز بمؤجلات الأهلي ولماذا يصر النادي الاهلي على مواجهة بيراميدز في الكأس الآن بعدما كان يرفض ذلك". 
 وقال ايضا احمد عفيفي: "الأهلي يتحدث عن مبدأ تكافؤ الفرص فى بيانه ويرغب فى أن تلعب الجولة الأخيرة فى نفس الموعد وعرض أن يلعب مباراتنا فى الكأس فى فترة أداء الزمالك لمؤجلاته، وهو ما يعني أن مباراة بيراميدز القادمة فى الكأس، وليست أمام حرس الحدود".
وأكمل ساخرا: "وتصادف أن الوقت الوحيد والمباراة الوحيدة التي يغيب فيها عبدالله السعيد والسوري عمر الميداني مع المرة الوحيدة التي رحب فيها الأهلي بمواجهتنا فى مباراة الكأس، المباراة التى لهثنا شهورا من أجل تحديد موعدها".
وأنهى حديثه: "اللعبة الحلوة حلوة".
وأعلن مجلس إدارة الأهلي خلال اجتماعه الطارئ الذى عقد أمس الجمعة، عن رفضه استكمال الدوري حال تأجيل أي مباراة للفريق لما بعد بطولة أمم إفريقيا، وطلب إقامة المباريات المؤجلة من الدوري الممتاز قبل الجولة الأخيرة لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow Us

جميع الحقوق محفوظة

جت فى العارضة

2019