جت في العارضة

آخر الأخبار

جت في العارضة
جت في العارضة
جاري التحميل ...
جت في العارضة

موعد مباراة الزمالك ونهضة البركان والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ونهضة البركان والقنوات الناقلة


ياتى نادى الزمالك ضيفًا على فريق نهضة بركان المغربى، فى المباراة ستجمع الفريقين فى ذهاب نهائى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ومن المعروف إقامته على الملعب البلدى ببركان، وسط تفائل كبير من جماهير الزملك بعبور عقبة مباراة الذهاب ووضع قدمًا نحو التتويج باللقب الأفريقى لأول مرة فى تاريخ القلعة البيضاء قبل مباراة العودة التى ستقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية يوم 26 مايو 2019.

وصل الزمالك إلى المباراة النهائية بالكونفدرالية بعدما الفوز على النجم الساحلى التونسى، بهدف دون رد، فى مباراتى الذهاب والعودة من دور نصف النهائى، فيما تغلب نهضة بركان المغربى الصفاقسى التونسى بالفوز عليه بنتيجة 3 / 2، فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة من نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية.
- موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربى
ستقام مباراة الزمالك ضد نهضة بركان المغربى، فى تمام الساعه العاشرة من مساء اليوم الأحد بتوقيت المغرب و الثانية عشر من منتصف الليل بتوقيت القاهرة.
- ملعب مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربى
سيلعب نادى الزمالك ضد نهضة بركان على الملعب البلدى ببركان.
- القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربى
ستذاع مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربى على قناة beIN SPORTS HD 1.
- حكم مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربى
الزامبى جانى سيكازوى

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow Us

جميع الحقوق محفوظة

جت فى العارضة

2019