جت في العارضة

آخر الأخبار

جت في العارضة
جت في العارضة
جاري التحميل ...
جت في العارضة

تعرف على مجموعة النادى الاهلى في دوري أبطال أفريقيا 2019

تعرف على مجموعة النادى الاهلى في دوري أبطال أفريقيا
أوقعت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، النادي الأهلي في المجموعة الرابعة بجوار كل من فيتا كلوب الكونجولي، وشبيبة الساورة الجزائري، وسيمبا التنزاني.
وعلى الرغم من توازن المجموعة بالنسبة للمارد الاحمر، الطامح في استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2013، إلا أن فرق المجموعة الثلاثة تعتبر من الوجوه الجديدة على الأهلي في البطولة.
وشارك فريق سيمبا التنزاني، في 6 مناسبات بدوري أبطال أفريقيا، لم يقدر له في أي منها أن يواجه الأهلي على الإطلاق، وكانت المناسبة الوحيدة التي التقى فيها الفريقان أفريقيًا في عام 1985، في الدور الثاني من بطولة الأندية الإفريقية أبطال الكأس، وفاز الأهلي بثنائية نظيفة إيابًا، بعد خسارته 2-1 ذهابًا، ليستكمل طريقه ويحصد لقب البطولة.
أما فريق فيتا كلوب الكونغولي، في 14 نسخة من بطولة دوري أبطال إفريقيا من بينهم 6 مرات فقط في المسمى الجديد للبطولة والذي يقوم على دور المجموعات، بعدما شارك 8 مرات في النسخة القديمة، ولم يلتق بالأهلي في أي من تلك نسخ، كما لم يلتقيا إطلاقًا في أي بطولة إفريقية.
الفريق الثالث، هو شبيبة الساورة الجزائري، هو أحد الفرق الحديثة على بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث شارك في نسخة واحدة منها، العام قبل الماضي، وودع البطولة من الدور التمهيدي على يد إينوجو رينجرز النيجيري.

ومن المقرر أن تكون ترتيب مباريات الأهلي على النحو التالي:
الأهلي × فيتا كلوب
شبيبة الساورة × الأهلي
الأهلي × سيمبا
سيمبا × الأهلي
فيتا كلوب × الأهلي
الأهلي × شبيبة الساورة
وينطلق دور المجموعات لهذه النسخة في جولته الأولى يومي الجمعة 11 يناير والسبت 12 يناير، وتقام الجولة الثانية يومي الجمعة 18 يناير والسبت 19 يناير.

وتلعب مباريات الجولة الثالثة يومي الجمعة 1 فبراير والسبت 2 فبراير، وذلك في لقاءات ذهاب هذا الدور، أما الجولة الرابعة التي ستقام يوم الثلاثاء 12 فبراير، في حين ستقام الجولة الخامسة يومي الجمعة 8 مارس والسبت 9 مارس، والجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات يوم الجمعة 15 مارس أو السبت 16 مارس.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow Us

جميع الحقوق محفوظة

جت فى العارضة

2019